منتديات احلام الفتيات
إذا كانت هذه زيارتك الاولى فضغط على "" تسجيل "" وإن كنت عضو نشيط فضغط على "" دخول ""
منتديات احلام الفتيات
إذا كانت هذه زيارتك الاولى فضغط على "" تسجيل "" وإن كنت عضو نشيط فضغط على "" دخول ""
منتديات احلام الفتيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى .. أحلام البنات .. لكل بنوتةة ..
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم
نورتوا منتداكم ارجـو التكرم والتسجيل .. في المنتدى من هنا
روايه حلوووه جدااا 875968024
رمضـآن كريـم .. صيام مقبــووؤل .. علينا وعليك ..روايه حلوووه جدااا 3855839667
أتمنى أكون...أول مفتون...يرسل تهنئة ويقول...مبروك الشهر يا أحلى عيون
نرجــؤؤ منكــمـ.. في هاذا الشهر الكريم قراءة القراءن الكريمــ والله يوفقنا قولوا امين روايه حلوووه جدااا 1961860443
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في الخميس يناير 01, 1970
اخر عضو مسجل هو ليتك تحس بخافقي كيف يغليك يوسف محمد لطفي فمرحبا به

سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأكثر نشاطاً
روايه قلوب تنزف عشق حلوووة كثير
ســآعدوني الحب من طرف واحد ="( مؤلم
لعبة طفشش >>>> كمل
طق طق ميمي أتت.. o.Oالسسسسلام عليكمـ $" حبآيبي ..ابي طلب طلب طلب لا تردووووني=( ..
أخواتي الأعزاء ....
ارسل الاسم واعرف معنى اسمك
رواية البنات دجه والشباب رجه >
انا عضويه جديده
ابي خلطة لسواد الرقبة فعال جدا
قدهاااااااااااااااولا مو قدها
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ليل الغرباء
روايه حلوووه جدااا I_vote_rcapروايه حلوووه جدااا I_voting_barروايه حلوووه جدااا I_vote_lcap 
مًجردُ فتإأة
روايه حلوووه جدااا I_vote_rcapروايه حلوووه جدااا I_voting_barروايه حلوووه جدااا I_vote_lcap 
meme-67
روايه حلوووه جدااا I_vote_rcapروايه حلوووه جدااا I_voting_barروايه حلوووه جدااا I_vote_lcap 
سوسو
روايه حلوووه جدااا I_vote_rcapروايه حلوووه جدااا I_voting_barروايه حلوووه جدااا I_vote_lcap 
حاجزة الصمت
روايه حلوووه جدااا I_vote_rcapروايه حلوووه جدااا I_voting_barروايه حلوووه جدااا I_vote_lcap 
احساس بنوته
روايه حلوووه جدااا I_vote_rcapروايه حلوووه جدااا I_voting_barروايه حلوووه جدااا I_vote_lcap 
بسمة غروب
روايه حلوووه جدااا I_vote_rcapروايه حلوووه جدااا I_voting_barروايه حلوووه جدااا I_vote_lcap 
شام الأمل~}
روايه حلوووه جدااا I_vote_rcapروايه حلوووه جدااا I_voting_barروايه حلوووه جدااا I_vote_lcap 
دلوعة حدي والذوق من قدي
روايه حلوووه جدااا I_vote_rcapروايه حلوووه جدااا I_voting_barروايه حلوووه جدااا I_vote_lcap 
♥...• Ŝōśō • ...♥
روايه حلوووه جدااا I_vote_rcapروايه حلوووه جدااا I_voting_barروايه حلوووه جدااا I_vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
......
  • تذكرني؟
  • التبادل الاعلاني
    للتسجيل في المنتدى وطلب تبااادلل إعلاااني مننن هنااا
    المواضيع الأخيرة
    » تصميمات .. نايس للسوبر فقط ..
    روايه حلوووه جدااا Emptyالأحد ديسمبر 14, 2014 1:14 am من طرف ليل الغرباء

    » شرح كيفيه عمل موضوع مـع شرح إيقونات الموضوع
    روايه حلوووه جدااا Emptyالإثنين أكتوبر 07, 2013 8:50 pm من طرف ليل الغرباء

    » قصة شعر ايمو
    روايه حلوووه جدااا Emptyالأربعاء أغسطس 21, 2013 6:45 pm من طرف سندس

    » عمل أذاني قطو بستار دول
    روايه حلوووه جدااا Emptyالخميس أغسطس 01, 2013 5:35 pm من طرف بسمة غروب

    » هـام لكل الأعضاء .
    روايه حلوووه جدااا Emptyالخميس أغسطس 01, 2013 5:25 pm من طرف بسمة غروب

    » ضيـفتنآ آلثًآنية فً كرسًي آلأإععتررآفُ .. (( مـديرةة آلمنتدى .. ))
    روايه حلوووه جدااا Emptyالخميس أغسطس 01, 2013 4:53 pm من طرف بسمة غروب

    » اختاري من 1 الى 15 وشوفي شخصيتك في زوراة خميس
    روايه حلوووه جدااا Emptyالإثنين يوليو 29, 2013 9:37 am من طرف بسمة غروب

    » ودي أشكي ويسمع العالم شكاي
    روايه حلوووه جدااا Emptyالإثنين يونيو 17, 2013 7:59 am من طرف دلوعة حدي والذوق من قدي

    » ضيفتنا الأولى في كرسي الاعتراف !! من هي
    روايه حلوووه جدااا Emptyالإثنين يونيو 17, 2013 7:53 am من طرف دلوعة حدي والذوق من قدي


     

     روايه حلوووه جدااا

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    احساس بنوته
    المديرة العامة
    المديرة العامة
    احساس بنوته


    روايه حلوووه جدااا Jb12915568671
    الدعاء المفضل لي : 1
    الدوله : 3
    عدد المساهمات : 45
    نقاط العضو : 15022
    التقـيـم : 0
    تاريخ التسجيل : 29/04/2011

    روايه حلوووه جدااا Empty
    مُساهمةموضوع: روايه حلوووه جدااا   روايه حلوووه جدااا Emptyالثلاثاء يوليو 17, 2012 4:36 am

    عمر: أمرنا لله أنا المذيع المشهور اروح اشتري اغراض
    يوسف:بالمره اشتر لك اغراض ترى بيت شو كبره ومافي شيء مب حلوه
    عمر:اخبرك شيء وايد ترمس واغراضك بيوصلك
    سكر على ويه .. عادي يوسف متعود ونفس الحال مع عمر

    منى:ممم هذا لا هذا بعد لا ايوا صابون دوف يمدحونه الصراحه
    )تقلدهم: (للجمال الطبيعي ..خخخخخ
    وصلت عند شامبو خذته وتمت تقرأ التعليمات
    منى:شكله يديد .. نجرب مب خسرانه شيء
    تمت تمشي وتتطالع على البضايع .. ونفس الوقت عمر كان وراهـا
    عمر طلع موبايله واتصل ليوسف مره ثانيه: تعال يا ريال ماشيء الشامبو اللي تقول عنه
    يوسف:أقولك شيء دور عليه مستحيل ما بتلقى
    عمر: ماشيء اقولك

    منى: بل منو هذا المزعج مب مصدق عنده موبايل
    صدت وراهــا وأول ما شافت منو كان .. صدت جدام بسرعه
    منى: وييي هذا شو يسوي هنا

    عمر: لو سمحتي أختي
    منى: عرفني شو .؟ لا ما شافتي اتغشى احسن لي
    عمر: تعرفين وين ألقى شامبو كلير

    بعدما تغشت صدت عليه ألتزمت بالسكوت وأشرت بيدهــا
    عمر ابتسم:هيه والله ... شكرا
    ما ردت عليه وحركت عربتها بسرعه وراحت عنه
    بعدت الغشاوه من ويهــا وتنفست: بل هذا شو يابنه هنا؟
    ولا بعد يشتري لربيعه والله إنه غريب
    وفجأه :بسم الله
    رن تلفونهــا كـانت أمهـــا ...
    منى:هلا مومي
    آمنه: تعالي أنا بروح أحسب
    منى: ما اشتريت شيء
    آمنه: وشو كنتي تسوين من مساعه
    منى:ها ما اعرف بس عطيني هشر دقايق وبكون عندج

    بعد عشر دقايق
    تمشي مع عربتهــا لين ما وصلت وين ما يحاسبون ولقت أمهـا واقفه تحاسب وجدام أمهــا كان ولد واقف
    منى: تقولين لي تعالي وبعدج ما بديتي تحاسبين
    آمنه: ما توقعت الطابور بكون هالقد
    صد الشاب وراهم وأول ما شاف منى تشقق من الفرحه
    آمنه تقول لمنى:وش فيه هذا.؟ تصدقين مب غريب علي
    عمر: خالتي إذا ماعندج مانع تقدرين تاخذن مكاني مب مستعيل
    آمنه: والله ؟! تسلم الله يخليك لأهلك
    منى: موم مب لازم
    آمنه تتطالع عمر: هيه صح مب لازم أنت أغراضك مب وايده حاسب أنته أول شيء
    عمر: لا لا لا أنا مصر
    آمنه: خلاص يا منى دامه مصر وبرضاه ما نقدر نرده
    تجدمت أمه وهو رجع وراه ... منى يوم شافت تقابلته ويه بويه .. خافت وراحت عند امهـــا
    آمنه ومنى يترون دورهـم .. ومنى كانت تصد لوراهــا وتشــوف عمر يعده يطالعهــا .. وبشكل فجائي لوح لها بيدهـا .. صدت آمنه فجأه ارتبك وتظاهر إنه يبعد الذباب
    آمنه : مب غريب أنت
    منى بسزهور العنبر: ما عرفتي هذا المذيع عمر اللي يطلع معانا ما ادري شو؟
    عمر:معانا ضيف استفهام استفهام استفهام؟
    آمنه:هيه صح برنامج جميل الصراحه
    عمر:تسلمين
    منى: أمايه انتي متى شفتي عشان تقولين البرنامج جميل
    آمنه: وأنتي تراقبين 24 ساعه اطالعه في غرفتي , حتى أبوج بعد يعجبه
    عمر:خخخخخخخخخ
    منى:أمايه دورنـا
    رجعت آمنه تحاسب أغراضها وبعدين حاسبت اغراض منى .. فعمر يوم شاف أغراض منى أشر عليهـا إنهـا بتكون دبه
    قالت بصوت غير مسموع بس ينفهم: ما يخصك
    ضحك عليهــا
    بعدما خلصت من المحاسبه ... تجدم عمر عشان يحاسب
    آمنه: عمر صح؟
    هز راسه بالموافقه
    آمنه: أتمنى لك التوفيق إن شاءالله
    حتى وهم رايحين لوح بيده وسوى لهـا بباي ... بعدين تذكر شيء طلب من المحاسب يحسب بسرعه
    تذكر ربيعه يوسف والأهم موعده مع طبيب الأسنان


    في السياره
    بما إنهـا مـا تروح ترمس مع طيف جدام أمهـا فكان التواصل بينهم عن طريق المسجات
    آمنه:حشرتيني تراج
    بعدما حولته لصامت: اراسل طيفوا
    آمنه: كلميها وفكينا من حشرت النغمه
    منى: لا عادي خلاص حولته لصامت

    رجعت أم سعود من بيت قوم ريم ... فراح لها سعود
    سعود:ها امايه بشري
    تفسخ عباتهـا: من ناحية أم ريم استانست وقالت بتستشير بنتهـا
    وبعدين تخبرنا
    سعود: يعني بعدكم ما كلمتوا ريم
    أم سعود: أكيد لا ما يصير أصلا لازم الام تكلمها على راحتهـا ولحالهم مب جدامي يمكن عندها راي ثاني
    سعود ارتبك: كيف يعني راي ثاني تحسن إنهـا مب موافقه
    أم سعود: لا أنت بعد أنا أقول كفتراض يعني .. لازم تتوقع كل شيء
    سعود: لا ما أظنهـا بترفضني
    أم سعود: وأنا أقول بعد جذي ما فيك عيب يا حبيبي
    سعود: الله يخليج لي إن شاءالله
    أم ريــم: ها حبيبتي شو قلتي
    ريـم: أنتي غاليه علي فما تهونين علي
    أم ريم: شو تقصدين؟
    ريم: أنا حاليا رافضه سالفه الزواج نهائيا
    علامات الاستغراب ملاء ويهــا: ليش يمه؟
    ريم: بس رافضه
    أم ريم: تخافين على دراستج
    ريم:لا مب جذي السالفه بس اني ما اريد أتزوج أبدا
    ظلت ساكته وتتطالعهـا

    ريم مسكت بيد أمهــا: لا تخافين علي يا يمه صدقيني ما فيني شيء
    أم ريم: في أحد في بالج
    ريم ظلت ساكته
    أم ريم: اعتبر سكوتج إنه في أحد في بالج
    إنزين شو اسمه
    ريم منزله راسها وبصوت واطي: محمد
    أم ريم : ارفعي راسج اعتبريني صديقتج مب أمج وكلميني بكل صراحه
    علامات راحه بان على ويه ريم رفعت راسها وجاوبت على أمهــا: اسمه محمد
    أم ريم: محمد؟! لا يكون محمد ولد جيرانـا لبيتنا القديم
    ريم:هيه
    أم ريم: اهــــــــا من متى؟
    ريم: مــن مــن 4 سنوات
    أم ريم: 4 سنوات ؟!
    ريــم: أمــايه اطمني ما صار بينا شيء حرام وهو قال يوم بيرجع بيخطبني
    أم ريم: صدقينـــي يا ريم لو أنـا كنت مـا أعرف محمد كنت أبدا ما وافقت
    ولأنج غاليه علي و وحيدتي فمـا أقدر اغصبج على شيء
    لكن فكري ترى سعود بعد ما عليه كلام

    ريم: أمـايه لا تخليهم يتريون وعطيهم جوابي إني ما أفكر بالزواج ألحين
    وتبين الحقيقه في وحده تحب سعود
    أم ريم: منو؟!
    ريم: منى الحب واضح في عيونهـــا .. أول ما تشوفه الفرحه يغمر في ويهــا
    وبصراحه تفاجأت يوم قلتي لي سعود يباني المسكينه إذا عرفت شو بتسوي أخاف تكرهني
    أم ريم: الريال ما يحبها واختارج أنتي ... قاطعتهــا ريم
    ريم: وأنـا أخترت محمد وهذا آخر كلام عندي



    محمد:أقولك أنا راجع قريب
    عمر :قول والله متى؟
    محمد:متى مب قايله لك بخليهـا مفـاجـأه
    عمر:كيفك والله بعدين لا تلومني
    محمد: لا تروح مكان ويوم أرجع ما ألقى أحد في البيت
    عمر: يعني تباني اترياك واترك الأشغال وراي
    محمد:خخخخ ليش لاء أنا اخوك الكبير فلازم
    عمر: بس بس حبيبي بخليك وراي شغل
    محمد:انجلع عيل

    سكر من عنده التلفون ...وأول ما شاف منى طالعه من الجامعه وكانت بتركب السياره بس هو وقفهــا
    صدت وراهــا وكـان عمـر ..

    طالعته بنظرات غضب : أنت؟؟!
    عمر: اصبري والله ثم والله خوفا على سمعتج ما نزلت بس أنا بختصر الكلام
    تجاهلته وكانت بتركب السياره .. وهو أول ما شافهـا بتركب نزل من السياره بسرعه
    مسك يدهــا :لحظه إنزين
    منى طالعته باستغراب وبخوف وعلى حيره .. سحبت يدهــا
    وبكل غضب: أقول أنت شو تبى فيني خلك محترم يا قليل الحيا
    عمر: من حقج تعصبين وانا أعتذر كله اللي بغيته أقول إني أبى أخطبج من أهلج عشان تعرفين إني جاد وإني محترم جدا جدا جدا

    منى: أنت من صدقك
    عمر: 100 بالـ 100
    طلع بطاقته وعطاهـا: خذي وخلي أي أحد من أهلج يكلمني
    عطـاهــا وراح عنهـــا ... تمــت واقفه لين مـا راح

    في غرفتهـا
    راقـده على بطنهــا .. ماسكـه البطـاقـه تتأملـــه وتفكر في كلامه
    وفي خاطرهـا: من صدقه هذا؟
    وبشكل سريع قلبت نفسها ونامت على ظهرهـا وريول على الريول
    تكلم البطاقه:
    ريال ما عليه كلام وفوقه مشهور لا لا شو قاعده أفكر أنا
    بس أنا مـا أحبه ولا شيء
    وبنبره حزينه: وشو استفدت من الحب يعني
    قامت ويلست:إيييييييييييييييييييييي
    احترت الصراحه ما أعرف
    فتحت الدرج وخشت البطاقه داخل الدرج

    قـامت بتنزل عند امهــا وكـانت لابسه قميص وبنطلون شورت
    فيوم نزلت لقت أمهـا يالسه مـع حرمه
    فرجعت بهـدوء لغرفتهـــا
    رن تلفونهـــا ويوم شافت المتصل كانت طيف استانست
    منى:هلا بـ حبيبة قلبي هلا
    طيف: أهلين بحياتي كله أهلين
    منى: هلا وغلا بعيون وقلبي
    طيف: غلا وهلا بروحي وبعد جبدي وكليتي
    منى: ههههههههههه
    طيف:خخخخخخخخخخ وييي نسيتيني ليش كنت متصله
    منى: شو عندج؟
    طيف: تذكرين يوم قلت لج سعود مستانس وحالته حاله
    منى:هيه
    طيف: بقولج بس ما بتزعلين
    منى: قلت لج أخوج ما عاد يهمني
    طيف: متأكده
    منى:كيفج والله
    طيف: يقولج الأخ خطب ريم
    منى ظلت ساكته حست بوخزه في قلبهـا لكنهـا تظاهرت إنه الأمر مـا يهمـهـا
    طيف:اليوم هو بنفسه خبرني وأنا أقول الأخت ريم ليش ما حضرت اليوم
    منى: والله زين والله مبروووووووك
    طيف: الله يباركج وعقبالنا إن شاءالله
    منى: شكلج متخبله تبين تعرسين
    طيف:أكيد حبيبتي
    منى:خخخخخخخخ يا رب تلقين واحج يصلبج ويمنعج من الطلعه
    صرخت طيف:لا لا لا لا
    منى:خخخ طريتي إذني يا الخبله
    طيف: عيل أدعين علي بريل يحرمني من الطلعه
    منى:خلاص عيل يا رب تلقين على ريل يطلعج ويطلعج ويطلعج
    طيف:هي هذا المطلوب
    منى:خخخخ وياء ويهج يالله أنجلعي

    اول مـا سكرت من عندهــا .. طاحت على السرير ومن غير ما تحس عينهـا دمعة ..
    طاحت الدمعه على يدهـا .. تمت تتأمل دمعتهـا مسحته بيدهـا الثاني ومسحت من على خدهـا بعد
    طلعت البطاقه من الدرج وطلعت من غرفتهــا ... ما اهتمت للحرمه اللي كانت قاعده في صالتهـم
    تقربت من عندهم وسلمت
    منى: السلام عليكم .. (بتعجب): خالوا أنتي؟
    أم ريم: منى؟!
    آمنه: تعرفون بعض
    أم ريم: منى بنتج؟
    آمنه: هيه للأسف خخخخ
    منى:خخخخ أمايه؟!
    ضمتهــا آمنه: هيه هذي بنتي الوحيده بس ما قلتوا لي كيف تعرفون بعض
    منى: أمـايه هذي أم ريم تعيش حذال بيت عمو
    آمنه: والله
    أم ريم: هيه
    منى: بس ما قلتوا لي كيف تعرفتوا على البعض
    آمنه : أنا و ميثه نعرف بعض من أيام الثانويه ودرسنا مع بعض في الجامعه
    منى: أمايه أنتي رحتي الجامعه؟
    ضربتهـا على ريولهـا: ايش عبالج عيل بس أنتي مثقفه
    أم ريم: ألحين عرفت منى طالعه على منو في خفة الدم
    آمنه: اليوم وأنا رايحه جمعيه الخيريه شفتهـا هنـاك طلعت الأخت مديرة الجمعيه الخيريه

    منى تذكرت فجأه سبب نزولهـا وبشكل لا شعوري أول ما استوعبت منو تكون ميثه تغير مزاجهـا
    منى: أمايه وين ابوي
    آمنه: قاعد في الميلس ليش؟
    باست خدهـا وراحت عنهـا من غير ما تجاوب لها

    أم ريم: منى بنتج تجنن
    آمنه: من ناحية الجنون صج تجنن
    أم ريم: شكلج نسيتي عمرج تذكرين مقالبج على المدرسين
    آمنه: ويـــه بعدج تذكرين دخيلج لا تقولين هالكلام جدامهـا ما بتصدق ترى

    دقت على الباب
    سعيد: تفضل
    دخلت منى: هلا باباتي
    سعيد: تعالي فديتج أنتي وينج اليوم كلش ما شفتج
    منى: طلعت مب هين أنته اللي 24 ساعه مشغول وترد علي أنا
    سعيد: خخخخ ما يفوتج شيء الجواب يكن عندج جاهز
    منى:هههه طالعه عليك
    سعيد: بغيتي شيء
    هزت راسهـا بالموافقه
    سعيد: آمري أدللي
    منى :واحد خطبني
    طالعهـا باستغراب : وين المستحى وين الخجل سيدا واحد خطبني
    منى ضمت أبوهـا: وليش استحي ترى نحن ربع
    سعيد:هيه صح ربع ومنو ها تعيس الحظ
    منى بدلع: أبوووووووي
    سعيد:خخخخخخخ (ضمهـا بقوه): كنت اتمصخر إنزين مب أنتي تقولين نحن ربع يعني ما بينا أي حواجز صح
    منى: صح
    سعيد: إنزين ما قلتي لي منو؟
    منى: ممم أنته تعرفه ألا قول الكل يعرفه
    سعيد: منو إنزين
    [color=black][/colorواذا تبوون الجزء الثاني اشوووف ردودكم ]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    روايه حلوووه جدااا
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    »  روايه من حقي احب من حقي اعيش , بقلمي
    » روايه قلوب تنزف عشق حلوووة كثير
    » روايه أبيك قربي وانا ابيك بحضني ..

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات احلام الفتيات :: القصص والروايات-
    انتقل الى: