مًجردُ فتإأة عضو نشيط
الدعاء المفضل لي : الدوله : بطاقتي الشخصيه عدد المساهمات : 75 نقاط العضو : 14048 التقـيـم : 0 تاريخ التسجيل : 19/03/2012
| موضوع: رواية عائلتين اصبحو عائلة الأربعاء مايو 02, 2012 1:48 am | |
| اليوم جبت لكم اخر ابداعاتي ........................................... رواية: عائلتين اصبحو عائلة
ابو محمد ( سعود ) رجل اعمال ويحب التجارة والبيع والشراء ام محمد ( فاطمه ) مدرسة رياضيات وتحب الرياضيات والطبخ وعيالهم ( محمد ) الاخ الاكبر طالب جامعي ومتميز وعمره 22 ومهذب وما يتكلم كثير ( صقر ) طالب في الثانوية وعمره 18 سنة وسيم وحلو ودووم ممتااز ( دافوور) ( محمد ) الاخ الاكبر طالب جامعي ومتميز وعمره 22 ومهذب وما يتكلم كثير ( عبد العزيز ) الاصغر بينهم ومشااغب درجة اولى وعمره 14 سنة ( اسماء ) ااصغر من محمد وقريب خطوبتها وهي وحده بين 3 اخوان
واليوم الصبح
عبد العزيز: يمه وين ثوبي ترا اذا ما جبتووه ماني رايح المدرسة ام محمد: صبرك يا ولدي الخداامة الحين تكوييه صبرك محمد: يمه الحين بروح الجامعه تامري ع شئ ام محمد: سلامتك يا ولدي الله يحفظك ماشاء الله عرييس محمد وهو خجوول : الله يخلييك يا يمه ويحفظك يلا مع السلامة الجميع : مع السلامة عبد العزيز: روحه بلا رده ابو محمد: يا ولدي عيب عليك هذا اخووك عبد العزيز: طيب طيب خلاص لا تسوون ساالفه ام محمد: الا قولو وين صقر ماله حس عبد العزيز باستهبال: نايم وقاعد يشخر ام محمد:لا حول ولا قوة الا بالله ما يشوف الساعة كم تأخرنا صقر توه قايم من النوم : يمه ليش ما قومتوني من النوم ام محمد: يعني لازم كل صبح كذا ليش ما تسوي انت امورك وتقوم بنفسك صقر: يمه ما ادري يمه خلاص يلا الحين بلبس ثوبي وبروح المدرسة ام محمد: بسرعة صقر: حاظر يمه والصبح كان البيت فاااضي مافيه احد كل واحد راح شغله ويوم وصل عبد العزيز المدرسة كلم ربيعه وقاله وش رايك ننحاش ربيع عبد العزيز ( طارق ) طارق: مجنوون وش ننحااش عبد العزيز: ما عليك انت بس امشي وراي وانا اعرف طريقة ننحاش طارق: الله يستر يلا انا معك وانحااشو من المدرسة عبد العزيز: وش نسوي الحين خلاص شردنا وش نسوي طارق: انا ادري عنك افففففففففففف يالييتني ما طالعت بوجهك عبد العزيز: طارق كم معك طارق: خمس ريال عبد العزيز: زييين انا معي سبع ريال وش رايك نروح ناكل في مطعم طارق: عزووز شوف مو نااقص مشااكل وش درااك يمكن يجي واحد ويخطفنا عبد العزييز : لا يالخوااف طارق وهو معصصب : انا مو خوااف يلا نروح عبد العزيز: هع زيين يلا وراحو المطعم ويوم راحو شاافو اخو عبد العزيز ( محمد ) عبد العزيز: يممه طارق : شفييك عبد العزيز بكل رعععب: اخووي محمد هناك جالس عالطاولة رقم 5 طارق: وشووووووووووو اخوك محمد احنا رحنا فيها عبد العزيز: عندي خطة بس احتمال تنجح واحتمال لا طارق: قووول وش خطتك يا بروفيسور اينشتااين عبد العزيز شايف الرجال اللي ينظف هناك طارق: لا لا لا لا عزووز انت وش فييك مخبول والا وش عبد العزيز: اسكت زين وتعال معي وراحو للهندي اللي ينظف لطشوو امه وفقعووه وبعدين اخذو ملاابسه كلللها ما خلو عليه الا السروال الصغير وتغطو بها وخرجو من المطعم عبد العزيز: هااااااع وربي اني فناان كيف الخطة طارق بهمس : الله يلعنه خطييط عبد العزيز: سمعتك طارق :انزين وين نروح الحين عبد العزيز تعال نجلس هني ونسوولف لين الساعة 10:30 او11 ونرجع البيت ونقول صرفونا بدري اليوم بسبب ظروف طارق:طيب ونجيي ل صقر صقر كان ب مدرسته وما يكلم احد في الصف وكان يجاوب على كل سوأل يطرحه المدرس وفجأه في الاختبار حق الرياضيات واحد من الطلاب قال ل صقر بالله غششني صقر: اقوول انا اغشش يلا حبيبي طالع في ورقتك والا اعلم الاستاذ الطالب اللي طلب من صقر انه يغشه : طيب يالشاطر صقر معصب: اسكت يا................. صقر في السوأل الخامس مو عارف الاجابة وحاول انه يغش من زميله بدون ماحد يدري وفجأة في طالب شاف صقر يغش وقال استاذ استاذ صقر يغش !! الاستاذ: وششش صقر صح الكلام اللي سمعته صقر: بالله عليك يا استاذ طالعني انا شاطر ومهذب وما اشاغب هلل تتوقع مني حركة زي كذا الاستاذ: ايه والله صادق يا صقر صقر: استاذ الظاهر انك ما تعرف وش السوأل الخامس الاستاذ: الا اعرفه صقر: طب يلا وش جوابه الاستاذ: لا يا ولدي كذا غش صقر: انا طالب شاطر واكيد اعرف الاجابة يعني مافيها شئ الاستاذ: اوكي والجواب سبعه فاصله 2 صح والا صقر : اهاااه وربي احراج يا استااذ احسبك ما تعرف بس طلعت فناان صقر بهمس : وربي ان الاستاذ دلخ درجة اولى وصقر اكييد جاب اعلى نسبة في الاختبار نجي ل محمد وهو خارج من الجامعه لقى بنت حللوة وخق ومو قادر يشيل عينه عنها والبنت جو لها شباب يبون يتغزلون فيها وجاء محمد محمد: هييييه انت وهو يلا تتغزلون عالبنية انتو ما تستحون والا وش والشبااب انحاااشو البنت اسمها ( سمر ) شقيقة طارق صديق عزووز البنت اصغر بنت وعمرها 20 سنة سمر وبكل خجل: مشكور اخوي ما تقصر الله يكثر من امثاالك محمد:الله يخليك ويحفظك سمر يوم رجعت ل بيتها قالت لأختها ( جواهر ) سمر: جواهر درييتي جواهر : خير ش صاير سمر: وقعت في الحب جواهر: لااه هذا اللي بااقي وقعت في الحب ليش مسلسل تركي واحنا ما ندري سمر: لا لا ما دريتي قابلت واحد اليوم يخبل وربي يجنن لبى قلبه بس حبووب وطيوب وجو شباب وتحرشو فيني وهو دافع عني جواهر: اييه انتي كان دورك في الفلم سندريلا وهو وش ؟؟؟؟؟ سمر: اخ يالهبلة اصلا على اللي يكلمك جواهر بكل دلع : ثموور قلبي حياتي اختي سمر : خير جواهر : انا اسفه ................... طارق : عبد العزييز طفشت عبد العزييز : تووبة ما انحااشش طاارق: عزووز عبد العزيز: نعم طارق: كيف نرجع للبيت عبد العزيز : تاكسي طارق ما معنا فلوس يا باشا كله اكلنا به فول ومعصوب يجيب المغصص عبد العزيز في حييره هو وطارق وشوي يمشي ابو محمد(( سعود )) توه خارج من الدوام وشاف طارق وعزووز ابو محمد : عزووز وش تسوي هننننا هاه وانت ولد مين طارق بكل خوف : انا جاركم ولد بندر بن خالد عزووز: يبا والله ندمانيين تكفى سامحنا طارق هيه الله يخليك يابو محمد سامحنا ولا تقول لأبوي وش اللي صار تكفى تكفى ابو محمد : امش اركب السيارة اوصلكم عزوز بهمس لطارق: وفرنا فلوس التاكسي طاارق: اسكت مب وقتك الحين بو محمد: لييش منحاشين طارق : والله هذي فكرة عزووز عبد العزيز بهمس لطارق: هيين يالنذذل ابو محمد بأعلى صراخ :هذي فكرتكم وغلطتكم ما تستحون انتم وش بيقولون الناس اذا شافوكم بالشارع ترضون احد يقول شف عيال الشارع هذيل ترضوون عبد العزيز وطارق سكاات بسكات ماحد ينطق ابو محمد : رد انت وهو طاررق وهو يبكي ودمعات على خده وصرااخ ابي اروح البييت ابو محمد : في حاله استعجاب واستغرااب ولد شكبره يسوي كذا عبد العزيز: يحاول يهدي في حال طارق ( طرووق خلاص يابو الشباب الحين رايحين اهدا انت بس ابو محمد : خلاص ما بقول لأبوك بس اسكت يا ولدي انت رجال والرجال ما يبكي عبد العزيز بسخافه يا ألهي طارق اصبح رجل ابو محمد : ولد عزووز احترم نفسسك عزووز : نمزح نمزح صح يا طارق (( بهمسس لطارق: سلك له وقول ايه تكفى )) طارق : ايه خالي سعود نمزح وطارق وصل البيت ودخل قال ابوه ( بندر ) بدري رجعت طارق : ايه والله اليوم صارت ضروف واجتماع وخرجونا وجيت مع جارنا سعود بندر( ابو طارق) طيب بدل هدومك وانزل عالغداء طارق حاضر يبا ................. صقر خلص الامتحاان ورجع للبيت
صقر: ما اجمل انت تنجح بالاختتباار << بكل سخافه قالها
اسماء : تنزل من الدرج صقر: وش هالزيين اتمخطر يا عرووسه اسماء اسكت انت خلك فحالك قول وش سويت بالاختبار صقر : 10_10 الحمد لله اسماء : الله يوفقك صقر : وياك يسسلمو التلفوون : دددررررررن دررررن صقر وعزووز : انا بررررررد صقر مسك التلفون اللوووووووه ...... عطني امك يا ولدي صقر : يمااااه وحده تبيك ام محمد ( فاطمه ) طيب طيب ام محمد : الو ميين ....... السلام عليكم كيف حالك ام محمد ان شاء الله زينه بخير وهررجة مررة ساعه تقريبا عالتلفوون وجابت ام سامر السالفه ام محمد : ياللللييييه الف الصلاة والسلام عليييك يا حبييب الله محمممد ام محمد: اسماااء تعالي حبيبتي بكلمك اسماء: عررفت من يوم ما نادتها امها قالت ( اللهم اجعل زواجي موفقا واجعلني سعيدة طول حياتي ) وراحت لأمها وقالت لها واحد تقدم لك ويبيك تكوني زوجته اسماء: مين يمه ام محمد : سامر بندر بيخطبك ( سامر ) الاخ الاكبر لطارق صديق عبد العزيز
ام محمد : اسومه انتي موافقه بيه اسماء اكيد يمه اكيد دوم اشوفه شحلاته ماشاء الله ومدرس والحمد لله ام محمد بيجون يخطبونك يوم الجمعه ان شاء الله صقر بكل غباء: اسماء انا ابي غرفتك وابي ارشها اسود واحط صورتي على الجدار اسماء : يمه زووجي صقر قبلي وباخذ غرفته ام محمد : خلاص انتي وياه مو وقتكم محمد : دخل البيت وقال السلام عليكم ام محمد: هلا هلا بالعرييسس انت اششر عالبنت واحنا نخطبها لك اسماء : يممه ترا عندك 2 مب واحد محمد : اسمااااء !! تقدم لها واحد ام محمد اييه اليوم اتصلت جارتنا ام سامر وسامر بيخطب منها ويوم الجمعه بيجون
وفي وقت الخطوبة يوم الجمعه
في صالة الرجال محمد_صقر_عبد العزيز_ابو محمد سامر_ طارق_ ابو سامر
في صالة النساء اسماء __ ام محمد سمر _ جواهر _ ام سامر
عبد العزيز شاف طارق : طارق وش جابك طارق : سلاماات اخوي العريس عبد العزيز !! اخوك بيتزوج على اختي طاااررق وعزوز : يسسسسسسسسسس بنصيير عائلة ولما جت العرووسه ( اسماء ) بتدخل على عريسها بالشوفه الشرعية والموجود بالغرفة طارق سامر ابو سامر وام سامر واسماء وام محمد وابو محمدوعبد العزيز وسمر وجواهر يناظرون من الباب
سمر : بروح اغسل ايدي كلها شوكليت جواهر : اوكي بس فيه الرجال برا امشي من ورا سمر : اوكيه سمر وهي ماشية شافت محمد اللي ساعدها وعلطول رجعت لجواهر جواهر : سمور ما غسلتي ايدك سمر تعاالي وانتي ساكتة جواهر : طيب هدي شوي سمر شوفي هذا الولد هو اللي هاوش اللي يتغزلون فييني جواهر : هذا اخو العروسسه سمر : !!!! معقوول بنصير عائلة يعني باب انه يخطبني معقول انا اقرب وحده له جواهر اححم احمم وانا بتسيبوني عزباء ما بتزووج سمر : لا اختي الحللوة جووجو الله يكتبلك الولد الصالح ويمكن تتزوجين النزغه طارق صديق عزووز جواهر : للااااااااااااه !!!! سمر امزح امزح سمر : سلام بروح اغسل اييدي جووجو !! اوكي مو ترجعين وايدك وسخانه سمر : اوكيه سمر راحت لدورة المياه عند المغاسل وقابلت محمد يسوي الشماغ حقه قدام المرايا تقابلو محمد لف وجهه علشان تعدي سمر سمر : اخوي ابي اشكرك انت اللي ساعدتني ويا الشباب محمد : بأستغراب اها انتي اللي كانو يأذونك سمر : ايه محمد : العفو اختي هذا الواجب سمر : ومبروك لأختك الخطووبة ومبروك لأخوي سامر الخطوبة محمد الله يبارك فيك وراحت سمر لجواهر وقالت لها كل شئ محمد قاعد يفكر فيها ومشغوول فيها بعد الخطوبة بالليل راح محمد لأمه
محمد : يمه بتزووج ام محمد اببششر بس ندور لك عروسه محمد : يمه وش رايك بأخت العريس اللي كانت عند الباب يوم الخطووبة ام محمد : اي وحده فيهم محمد : ام اسسود ام محمد ابششر نخطبها لك ونزوجها بك لكن خل نخلص من اختك ونزوجها بعدين انت
وبعد 3 اشهر تزوجت اسماء وهي الان حامل بالشهر الثاني
وراح محمد لسمر بيخطب منها وخطبها
الصباح 6:30
صقر يبكي ام محمد : صقر وش فيك صقر : يمه البيت خالي بدون اسماء ومحمد ام محمد : يابني في النهاية كلنا في الجنة او النار كل واحد يدخل على حسب اعماله وتعال بوريك حاجه راحو لغرفة النوم وطلعت ام محمد ورقه تصمييم صقر شافها وطلعت تصمييم فله وبيسكنون فيها كلهم والفيله كبيرة الحجم تكفي عائلتان ام محمد قالت بجييب اخوانك وازواجهم بهالفلله ونتجمع كل يوم فيها ونسكن فيها وبزوجك وبزوج عزووز كللكم ان شاء الله اشووفكم عرسان صقر وهو متأثر : والدمعه شوي وتنزل باس يد امه وجلس معها يحاكيها ويسولفون وحب يد امه وبعد 7 اشهر تم شراء الفيله
وسكنو فييها وقاعدين بجمب بعض واسماء ولدت ولد وسماه سامر بندر على اسم ابوه ومحمد : زوجته حامل بالثامن
وبعد 3 سنوات
وجواهر تزوجت بصقر بعد ما تخرج من الجامعه وحصل على شهادة ودرس طب
ومحمد وسمر صار عنده 4 بنات 3 بنات وبنت ((( جاد _ تركي _ عبد المجيد _ والبنوتة شاد ))) اسماء وسامر عندهم بنتين وولد ((( ريم _ امل _ عاصم )))
وصقر وجواهر عندهم بنوتة وجواهر حامل بالشهر السادس البنت اسمها ( لينا ) وعبد العزيز وطاارق اعمارهم وصلت 16 سنة والحين يدرسوون وطلباتهم زادت يبون سيارة وخرابيط مثل كذا
وعااششو من عائلتان غريبتان لا يعرفان بعضهما الى اسسره قوية واحده
انتهت الرواية اوول رواية بحياتي وابدعت فيها بصراحة
ا
بنات الرجاء نشر الرواية في كل المنتديات اللي تعررفوها طلبتكم
عدل سابقا من قبل مًجردُ فتإأة في الإثنين أكتوبر 01, 2012 8:53 pm عدل 2 مرات | |
|
ليل الغرباء المديرة العامة
الدعاء المفضل لي : الدوله : الاسم / مهاوي
الرتبه : المديره العامه مصممه المنتدى
أرجو التسجيل عدد المساهمات : 442 نقاط العضو : 15804 التقـيـم : 1 تاريخ التسجيل : 29/04/2011
| موضوع: رد: رواية عائلتين اصبحو عائلة الأحد مايو 13, 2012 10:48 am | |
| تسسلمي قلبووو =) تقبلي مروري ... | |
|
بنوته زي التوته عـضو جـديد
الدعاء المفضل لي : الدوله : الاسم:نونو
العمر:14
المدينه:المدينه المنوره
عدد المساهمات : 21 نقاط العضو : 13663 التقـيـم : 0 تاريخ التسجيل : 20/06/2012 اميتي : ان اصبح طبيبه
| موضوع: رد: رواية عائلتين اصبحو عائلة الأربعاء يونيو 20, 2012 4:51 am | |
| | |
|
مًجردُ فتإأة عضو نشيط
الدعاء المفضل لي : الدوله : بطاقتي الشخصيه عدد المساهمات : 75 نقاط العضو : 14048 التقـيـم : 0 تاريخ التسجيل : 19/03/2012
| موضوع: رد: رواية عائلتين اصبحو عائلة الإثنين أكتوبر 01, 2012 8:54 pm | |
| يلببه قلووبكم وتسسلموون عالردوود ^.^ طبعا غيرت موضوع الرواية لأنه اكثر من رواية بهالعنوان | |
|