منتديات احلام الفتيات
إذا كانت هذه زيارتك الاولى فضغط على "" تسجيل "" وإن كنت عضو نشيط فضغط على "" دخول ""


منتدى .. أحلام البنات .. لكل بنوتةة ..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم
نورتوا منتداكم ارجـو التكرم والتسجيل .. في المنتدى من هنا
رمضـآن كريـم .. صيام مقبــووؤل .. علينا وعليك ..
أتمنى أكون...أول مفتون...يرسل تهنئة ويقول...مبروك الشهر يا أحلى عيون
نرجــؤؤ منكــمـ.. في هاذا الشهر الكريم قراءة القراءن الكريمــ والله يوفقنا قولوا امين
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
اخر عضو مسجل هو ليتك تحس بخافقي كيف يغليك يوسف محمد لطفي فمرحبا به

سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأكثر نشاطاً
روايه قلوب تنزف عشق حلوووة كثير
ســآعدوني الحب من طرف واحد ="( مؤلم
لعبة طفشش >>>> كمل
طق طق ميمي أتت.. o.Oالسسسسلام عليكمـ $" حبآيبي ..ابي طلب طلب طلب لا تردووووني=( ..
أخواتي الأعزاء ....
ارسل الاسم واعرف معنى اسمك
رواية البنات دجه والشباب رجه >
انا عضويه جديده
ابي خلطة لسواد الرقبة فعال جدا
لعبة الأسم يقرب لك إيش ؟؟؟ ^^
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ليل الغرباء
 
مًجردُ فتإأة
 
meme-67
 
سوسو
 
حاجزة الصمت
 
احساس بنوته
 
بسمة غروب
 
شام الأمل~}
 
دلوعة حدي والذوق من قدي
 
♥...• Ŝōśō • ...♥
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
......
  • تذكرني؟
  • التبادل الاعلاني
    للتسجيل في المنتدى وطلب تبااادلل إعلاااني مننن هنااا
    المواضيع الأخيرة
    » تصميمات .. نايس للسوبر فقط ..
    الأحد ديسمبر 14, 2014 1:14 am من طرف ليل الغرباء

    » شرح كيفيه عمل موضوع مـع شرح إيقونات الموضوع
    الإثنين أكتوبر 07, 2013 8:50 pm من طرف ليل الغرباء

    » قصة شعر ايمو
    الأربعاء أغسطس 21, 2013 6:45 pm من طرف سندس

    » عمل أذاني قطو بستار دول
    الخميس أغسطس 01, 2013 5:35 pm من طرف بسمة غروب

    » هـام لكل الأعضاء .
    الخميس أغسطس 01, 2013 5:25 pm من طرف بسمة غروب

    » ضيـفتنآ آلثًآنية فً كرسًي آلأإععتررآفُ .. (( مـديرةة آلمنتدى .. ))
    الخميس أغسطس 01, 2013 4:53 pm من طرف بسمة غروب

    » اختاري من 1 الى 15 وشوفي شخصيتك في زوراة خميس
    الإثنين يوليو 29, 2013 9:37 am من طرف بسمة غروب

    » ودي أشكي ويسمع العالم شكاي
    الإثنين يونيو 17, 2013 7:59 am من طرف دلوعة حدي والذوق من قدي

    » ضيفتنا الأولى في كرسي الاعتراف !! من هي
    الإثنين يونيو 17, 2013 7:53 am من طرف دلوعة حدي والذوق من قدي


    شاطر | 
     

     رحمك الله والى جنة الخلد يا ابا خالد

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    ليل الغرباء
    المديرة العامة
    المديرة العامة
    avatar













    الدعاء المفضل لي : 1
    الدوله : 3
    الاسم / مهاوي

    الرتبه : المديره العامه مصممه المنتدى

    أرجو التسجيل
    عدد المساهمات : 442
    نقاط العضو : 7929
    التقـيـم : 1
    تاريخ التسجيل : 29/04/2011

    مُساهمةموضوع: رحمك الله والى جنة الخلد يا ابا خالد   الخميس أكتوبر 27, 2011 6:15 am




    احنا نحبك





    بل الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام والأمير تركي بن عبدالعزيز والأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والأمير ممدوح بن عبدالعزيز والأمير عبدالاله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين والأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية والأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة والأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية والأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك والأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية والأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية و الأمراء أبناء الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ـ رحمه الله ـ في الديوان الملكي بقصر اليمامة بالرياض مساء اليوم أصحاب الفخامة والسمو قادة ورؤساء وممثلي الدول الإسلامية والعربية والصديقة و الأمراء والفضيلة العلماء والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأعضاء السلك الدبلوماسي لدى المملكة وجموعاً غفيرة من المواطنين الذين قدموا تعازيهم ومواساتهم في وفاة الفقيد الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود , رحمه الله.

    ولي عهد بريطانيا يصل الرياض لتقديم واجب العزاء والمواساة في ولي العهد
    وصل الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا والوفد المرافق إلى الرياض اليوم لتقديم واجب العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - والأسرة المالكة والشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - .

    وكان في استقبال سموه بمطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وسفير بريطانيا لدى المملكة توم فيليبس وقائد قاعدة الرياض الجوية اللواء طيار ركن عبداللطيف الشريم ومندوب عن المراسم الملكية .

    مبعوث الرئيس الروسي يصل الرياض
    وصل مبعوث رئيس جمهورية روسيا الاتحادية روستيم خميتوف رئيس منطقة اشكوتوستان إلى الرياض اليوم لتقديم واجب العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - والأسرة المالكة والشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - . وكان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي بالرياض عدد من المسئولين .



    يا امير الخير يا اصاله احنا نحبك بكرامة الله يدخلك جنة الخلد ربي يسامحك











    الله يدخلك الجنه















    يا اغلى انسان الشعب والوطن يحبك ويتمنى الخير لك







    بداية أرفع أحر التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين وكل الأسرة المالكة وعامة الشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد.. النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.. وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.. تقبله الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وبعد،
    لقد حفلت حياة المرحوم.. بإذن الله تعالى.. بالنشاط الدؤوب والحركة الدائمة في كل موقع تولاه منذ بداية حياته العملية متنقلًا بين المناصب الوزارية المهمة التي توجت بتوليه ولاية العهد من بداية ولاية أخيه الملك عبدالله بن عبدالعزيز.. مع استمراره في الاضطلاع بمهامه السابقة لذلك بكاملها.. وزيرًا للدفاع والطيران والمفتش العام.
    والأمير سلطان بن عبدالعزيز.. كان رجل دولة بكل ما تعنيه الكلمة من معانٍ.. يعمل على توطيد مفاهيم المشاركة الإيجابية في إدارة شؤون الدولة في جو من المحبة والدقة والتعاون والحرص على مصلحة المواطنين ورعاية شؤونهم بانضباطه المعهود وحرصه على تطبيق الأنظمة ودعم مشروعات الدولة التنموية في شتى المجالات.
    وقد كان لتوجهات الأمير سلطان التنموية آثار بالغة الأهمية على التقدم الذي تحقق في المملكة العربية السعودية بحكم وجوده قريبًا من صناعة القرار في كل مراحل الحكم، حيث تربى في رعاية والده الملك عبدالعزيز وعمل مع كل إخوانه الملوك الذين خلفوا الملك عبدالعزيز المؤسس طيب الله ثراه.
    كان الأمير سلطان بن عبدالعزيز شديد الحرص على تطوير القوات المسلحة، وتوفير كل ما تحتاجه من الرعاية بحرص أبوي لا يدخر الجهد والمال في سبيل ذلك، ومن يشاهد المستشفيات العسكرية في جميع مناطق المملكة وهي تكتظ بالمراجعين من منسوبي وزارة الدفاع والطيران وأسرهم وكل فئات الشعب لتلقي العلاج في كل فروع الطب والرعاية الصحية.. يعلم أن وراء ذلك الإنجاز توجهات قائد وقرار رجل دولة.. الأمير الوزير الإنسان.. الذي كانت زياراته المكثفة لكل القواعد العسكرية وكل مناطق المملكة يترقبها الكل بالبشرى والفرح والسرور لما يلقوه من سموه من عناية وعطاء واهتمام بشؤونهم.
    وفي مجال الأعمال الخيرية حدّث ولا حرج.. حيث كان الأمير سلطان بن عبدالعزيز رمز عطاء لا يتوقف.. مبادرًا.. ومشجعًا.. وداعمًا.. بصدر رحب.. وأريحية كريمة.. تستمتع بالبذل والعطاء ومساعدة المحتاجين.. تحسبًا لفعل الخير والأجر من عند الله سبحانه وتعالى.
    في مجال الطيران المدني كانت له بصمات مشهودة في تشييد المطارات.. أتذكر متابعته المستمرة خلال مراحل تشييد مطار الملك خالد الدولي حيث كان يصر على تفقد مراحل بناء المطار من البداية إلى قبل الافتتاح.. وفي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل- كانت الوقفة الأخيرة في مسجد المطار- الذي حرص سموه على أن يكون تحفة معمارية- خاطب المسؤولين التنفيذيين في الطيران المدني والخطوط السعودية والأرصاد الجوية موجهًا بأهمية التعاون والإتقان والإخلاص في مهمة إدارة المطار الجديد.. وبعد أربع ساعات كان على الموعد لاستقبال الضيوف والإشراف على حفل الافتتاح الذي بدأ في الساعة السابعة صباحا.
    وفي الخطوط السعودية وضع بصماته على كل مراحل نمائها، حتى أصبحت عنصرًا أساسيًا وفعالًا في كل مراحل التطوير والنماء الذي شهدته المملكة، وقد كان يرحمه الله يحرص على الاستماع ومناقشة المشروعات والحث على الإنجاز السريع وفق ما تتطلبه المصلحة العامة.
    ومن عاصر مراحل النقلات النوعية التي مر بها النقل الجوي في المملكة.. يشهد بذلك.. جزاه الله خير الجزاء عن كل ما قدمه وأفناه في خدمة الوطن والمواطن.. جعله الله في ميزان حسناته.
    من الصعب جدًا في هذه المساحة المحدودة تعداد مناقب رجل بقامة الأمير سلطان بن عبدالعزيز على امتداد حياة مليئة بالعمل الجاد والعطاء الوافر والمشاعر الإنسانية الفياضة والإنجازات التنموية العظيمة.. تشهد بها مآثره العطرة داخل المملكة وخارجها.
    وكل من عمل مع الأمير سلطان بن عبدالعزيز عن قرب يدرك حضوره المميز وقدرته الفائقة على اتخاذ القرار والتوجيه بما يراه مناسبًا بحزم وثقة في سبيل التطوير وتعزيز قواعد التنمية الشاملة التي تعود بالخير والرخاء والأمن والاستقرار على أبناء الوطن. وإذا وقف الأشهاد لتقييم أعمال سلطان بن عبدالعزيز سيجدون أن من أبرز مناقبه حبه لفعل الخير وحماسه المتوقد للتنمية المستدامة التي شهدتها المملكة في شتى المجالات خلال الخمسة العقود الماضية.. لم تقتصر على الوزارات التي تولاها بل كان لها طابع الشمولية في شتى مرافق الدولة.
    لقد عاش الأمير سلطان بن عبدالعزيز حياة حافلة بالإنجازات العظيمة التي مرت بها المملكة منذ خمسين عاما حيث كان في قلب الأحداث.. جمع بين تألق الامارة.. وهيبة الوزارة.. وعطاء الكرام.. وعفو المقتدر.. وفطنة المتمكن من حرفة الدولة ومهارة إخراج الحلول التي تحظى بالقبول.. يتممها بالمتابعة حتى تتحول إلى واقع ملموس في داخل المملكة وخارجها.. رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته.. وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.







    احنا نحبك والله يغفر لك ويسامحك امين 888888888888888888
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yoyt.forumarabia.com
    عـافـك الخـاطـر
    فتاااااة رائعة
    فتاااااة رائعة
    avatar













    عدد المساهمات : 49
    نقاط العضو : 6731
    التقـيـم : 0
    تاريخ التسجيل : 01/09/2011
    اميتي : اخلام الفتيات

    مُساهمةموضوع: رد: رحمك الله والى جنة الخلد يا ابا خالد   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 3:56 pm

    امين يا اغلى انسان يا دمعتنا ما تكفى ولا توفى ان شاء الله بالجنه نتلاقى
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
     
    رحمك الله والى جنة الخلد يا ابا خالد
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات احلام الفتيات :: المواضيع الحصريه-
    انتقل الى: